86 13546906866 [البريد الإلكتروني محمي]
EN
كل الفئات

اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية » الأخبار » اخبار الصناعة

اخبار الصناعة

كيف يمكنني الحفاظ على المسمار من الصدأ؟

ظاهرة شائعة المسمار في الحياة اليومية هي "الصدأ" ، وهو أمر لا يثير الدهشة بالنسبة للكثيرين السحابات المصنعين. هل تعرف السبب وراء الصدأ المسمار وكيفية منعه من الصدأ؟

دعنا نعرف لماذا هذه المسامير الصدئة :مسامير الصلب ، مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ،مسامير الكتف ، مسامير الخطوة ،مسامير مخصصة,مسامير الصلب

1. بعيدا عن البيئة الرطبة، يمكن القول أن تأثير البيئة الرطبة على المنتجات المعدنية قاتلة ، أشعة الشمس والمطر والرياح والمطر ، وسرعة الصدأ المسمار بسرعة كبيرة ، الطريقة الأكثر فعالية هي وضع المسمار في بيئة جافة وجيدة التهوية.


2. تأثير تآكل المواد الكيميائية. الإضافات الكيميائية المستخدمة في العديد من البيئات الخاصة لها تأثير كبير على منتجات المسمار المخصص. بمجرد أن يتم تغطية سطح البرغي بهذه المواد ، مثل الحمض القوي والقلوي القوي والملح ، فإنه سوف يتسبب في حدوث تآكل محلي. لمثل هذه المشاكل ، فإن الطريقة الأكثر مباشرة لمصنعي المسمار هي تقوية المسمار. المعالجة السطحية ، وزيادة حماية فيلم واقية السطح، مثل إزالة الصدأ ، الرش ، التخميل ، الطلاء الكهربائي ، أنودة ، الكهربائي ، اسوداد ، dacromet وغيرها من المعالجة السطحية


3. في بيئة الهواء الملوثة، العديد من الشوائب الخارجية لا يمكن السيطرة عليها. سوف تحتوي هذه المواد على عدد كبير من الكبريتيدات والأكسيدات والمواد الأخرى. عندما تلتقي بالمياه ، فإنها ستشكل حمض الكبريتيك القوي ، وحامض النيتريك وغيرها من النقاط السائلة ، والتي من السهل أن تسبب التآكل الكيميائي. هذا لا يتطلب فقط اختيار بيئة التخزين الصحيحة ولكن أيضًا القيام المفتشين في جميع الأوقات.


في الحالات الثلاث المذكورة أعلاه ، من السهل جدًا الصدأ. لذلك ، ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام للعوامل الثلاثة الصدأ أعلاه في وقت السلم. من أجل منع المسمار من الصدأ بسهولة ، فإن أهم شيء هو ضع المسمار في مكان جاف, لا تدع الماء يغمر السائل, لا تدع الأشياء الملوثة تلمس، ومن ثم القيام المعالجة السطحية.

مزيد من المعلومات حول مسامير مخصصة ، يرجى الاتصال:

إيمي موب / واتساب: + 86-13528558864
-------------------------------------------------- --------------------------
Jiesheng Hardware (Jeasnn) --- الشركة المصنعة للأجزاء المعدنية
البريد الالكتروني / سكايب: [البريد الإلكتروني محمي]
الموقع الالكتروني: www.cncmachingparts.com


عائد أعلى

86 13546906866 [email protected]
EN
All Categories

Industry News

Home » News » Industry News

Industry News

How do i keep the screw from rusting?

The common phenomenon of screw in daily life is "rusting", which is not surprising to many fastener manufacturers. Do you know the reason why screw rusts and how to prevent it from rusting?

 

Let's find out why these screws are rusty:steel screws, stainless steel screws,shoulder screws,step screws,custom screws,steel screws

 

1. Far away from the humid environment, the impact of the humid environment on metal products can be said to be fatal, sunshine and rain, wind and rain, the speed of screw rusting are very fast, the most effective way is to place the screw in a dry and ventilated environment.


 

2. The corrosive effect of chemical substances. The chemical additives used in many special environments have a great impact on the products of a custom screw. Once the surface of screw is covered with these substances, such as strong acid, strong alkali and salt, it will cause local corrosion. For such problems, the most direct way for screw manufacturers is to strengthen the screw. Surface treatment, increase the protection of surface protective film, such as rust removal, spraying, passivation, electroplating, anodizing, electrophoresis, blackening, Dacromet and other surface treatment


 

3. In the polluted air environment, many external impurities are uncontrollable. These substances will contain a large number of sulfides, oxides and other substances. When they meet water, they will form strong sulfuric acid, nitric acid and other liquid points, which are easy to cause chemical corrosion. This requires not only choosing the correct storage environment but also doing inspectors at all times.


 

In the above three cases, it is very easy to rust. Therefore, more attention should be paid to the above three rusting factors in peacetime. In order to prevent the screw from rusting easily, the most important thing is to put the screw in a dry place, don't let the water mist liquid immerse, don't let the contaminated things touch, and then do the surface treatment

 

more information about custom screws, please contact:

 

Amy                         Mob/Whatsapp: +86-13528558864 
----------------------------------------------------------------------------
Jiesheng Hardware(Jeasnn)---metal parts manufacturer
Email/Skype:  [email protected]
 

 


return